أحزاب

الشواشي: التيّار طالب محمد عمّار بالاستقالة من رئاسة الكتلة الديمقراطية وقريبا انتخاب رئيس جديد

كشف الامين العام لحزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي ان المكتب السياسي للحزب طالب خلال اجتماعه المنعقد قبل ايام رئيس الكتلة الديمقراطية والنائب عن التيار محمد عمار بالاستقالة من رئاسة الكنلة على خلفية مواقفه وتصريحاته التي اعتبرها الحزب مخالفة لخطه.

واعتبر الشواشي في حوار ادلى به لجريدة “المغرب” الصادرة اليوم السبت 29 ماي 2021 ان ما وصفه بـ”زلات لسان” عمار تكرّرت حتى وان كانت عن حسن نية مشددا على ان منصب رئيس الكتلة مهم وعلى انه من الوجب الحفاظ على الانضباط لتوجهات الكتلة والانسجام بين اعضائها.

واكد انه سيتم في الايام القادمة انتخاب رئيس جديد للكتلة الديمقراطية في انتظار تقديم عمار استقالته مبرزا ان تقديم عمار اعتذار على صفحات التواصل الاجتماعي لا يُصلح صورة الحزب لافتا الى انه سيتم فتح باب الترشحات لمن يرغب في استكمال المدة خلفا لمحمد عمار.

واقر الشواشي من جهة اخرى ان سبب قرار استقالته من الامانة العامة للحزب الذي كان قد اتخذه في السابق قبل التراجع عنه يعود الى المواقف الصادرة عن محمد عمار وعدم انضباطه.

يشار الى ان الكتلة الديمقراطية تتكون اساسا من نواب حزب التيار وحركة الشعب والى انه تم الاتفاق على التداول على رئاستها كل عهدة برلمانية

الرابط:انقر هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى