أخبار

عبد اللطيف المكي: التواجد على الميدان لن يكون إلا لأجهزة الدولة

أكد القيادي ووزير الصحة الاسبق عبد اللطيف المكي اليوم الخميس 21 جانفي 2021 ان الحركة تعترف بحق التظاهر والإحتجاج السلمي وانها تساند أيضا سياسيا ومعنويا وبرلمانيا أجهزة إنفاذ القانون ضد كل أصناف انتهاكه مشددا على ان التواجد على الميدان لن يكون الا لأجهزة الدولة منتقدا ضمنيا ما جاء في تصريحات رئيس مجلس شورى الحركة عبد الكريم الهاروني والنائب محمد القوماني اللذين دعيا ابناء الحركة الى النزول الى الشارع ومساندة اعوان الامن وحماية الممتلكات العامة والخاصة من اعمال العنف والشغب .

وكتب المكي في تدوينة نشرها بصفحتها على موقع “فايسبوك” : “بكل وضوح.. حركة النهضة تعترف بحق التظاهر والإحتجاج السلمي حول أي موضوع وهذا أصل من أصول الديمقراطية ولن يكون يوما محل جدل أو تردد أو مراجعة…من ناحية أخرى فإن حركة النهضة تساند سياسيا ومعنويا وبرلمانيا أجهزة إنفاذ القانون ضد كل اصناف انتهاك القانون، مساندة يُمليها الواجب الوطني على الجميع بما في ذلك المحتجين السلميين”.

وأضاف :”لكن على الميدان التواجد والعمل لا يكون الا لاجهزة الدولة دون اي شريك ما عدا منظومات التأمين الذاتي المتواجدة بصورة قانونية والتي هي بطبعها جزء من النسيج الأمني”

الرابط: اضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى