أخبار

الغنوشي: تونس على الطريق الصحيح ونجاح الثورة لا يعني تحقيق الازدهار الاقتصادي والصناعي

بمناسبة احياء الذكرى العاشرة من ثورة 14 جانفي 2011، اعتبر راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس حركة النهضة أنّ تونس ” لا تزال على الطريق الصحيح ما دام فيها اعلام حر واحزاب معترف بها وانتخابات نزيهة حرّة ومجتمع مدني قوي”.

وقال الغنوشي في تصريح لإذاعة “موزاييك أف أم”: تونس وصلت الى كل ما تريد ومن قال بأنّ اعلان ثورة هو اعلان عن حلّ كل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والاخلاقية ؟…لا احد يقول هذا ولا احد يتصور ان شبيك لبيك …قمنا بثورة اذن لا توجد بطالة ولا شخص مريض والمستشفيات والطرقات والمطارات على احسن ما يرام ..هذا حلم…..

واضاف ”  الثورة نجحت اذ اطاحت بالدكتاتورية واقامت ديمقراطية اما بعد ذلك فتوفير الشغل والبنية التحتية الجيدة فهذا عرق وجهد وصف وطني موحد ورؤية لا علاقة لها بنجاح الثورة من عدمه …نجاح الثورة لا يعني تحقيق الازدهار الاقتصادي والصناعي والتعليم الجيد والبنية التحتية”…..

يُشار الى أنّ تونس تحيي اليوم عيد الثورة بشكل استثنائي بلا تجمعات نظرا للوضع الوبائي الذي تمر به البلاد ونظرا للاجراءات الاخيرة التي تمّ اقرارها من قبيل الحجر الصحي الشامل لـ4 أيام والتقديم في توقيت حظر الجولان انطلاقا من الرابعة بعد الزوال ومنع التجمعات.

المصدر: اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى