أخبار

نائب عن النهضة: هل هي صدفة ان يرتكب وزراء سعيّد نفس الخطأ ؟

انتقد النائب عن حركة النهضة بشر الشابي اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020 تصريحات وزير الداخلية توفيق شرف الدين حول تورط امنيين في قضايا مخدرات معتبرا انها تصريحات غير مسؤولة مؤكدا انه من المفروض ان يعالج الوزير امورا مماثلة سرا في مكتبه وداخل ادارته ولا يزيد من إرعاب الشعب.

وقال النائب خلال مداخلة له في الجلسة العامة المخصصة للنظر في مشروع ميزانية وزارة الداخلية لسنة 2021 ان السؤال الذي يطرح نفسه هو سبب وقوع 3 وزراء ممن قال ان رئيس الجمهورية قام بتعيينهم في نفس الخطأ مذكرا بتصريحات وزير العدل محمد بوستة الذي انتقد اضراب القضاة وتناسى ان القضاء سلطة مستقلة وبتصريح وزير الدفاع حول تورط عسكريين في التخابر مع ارهابيين ومهربين مستبعدا ان يكون ذلك من باب الصدفة متسائلا ان كانت الغاية من وراء ذلك الذهاب الى تفكيك الدولة او ان كان هناك مخطط ما؟ .

واعتبر النائب من جهة اخرى ان وزارة الداخلية تخلت عن ابرز ركائزها في حفظ الامن في علاقة بالاحتجاجات التي وصفها بغير الشرعية متهما الامن باتخاذ موقع المتفرج ازاء تعمد قلة حرمان الشعب من الغاز والنفط ومما اسماه ارعابه من خلال الاف الكيلوغرامات من المخدرات ..

واضاف انه اصبح هناك شك كبير في تواطىء امنيين مع الاجرام مؤكدا انه من حقه كنائب ان ينتقد اداء المؤسسة الامنية عكس وزير الداخلية معتبرا ان عليه معالجة مثل هذه المشاكل في مكتبه.

لقراءة الخبر من مصدره الاصلي : انقر هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى