أخبار

الفخفاخ يُلوح بمقاضاة سمير الوافي ولطفي العماري

اتّهم الياس الفخفاح رئيس الحكومة السابق اليوم الخميس 19 نوفمبر 2020 الاعلاميين سمير الوافي ولطفي العماري بترويج الأخبار الزائفة نافيا ارتباطه بملف “نفايات ايطاليا” مؤكّدا أنّه سيتجه للمتابعة القضائية لكل من تورط في القذف والترويج للأخبار الزائفة.

وجاء في بيان نشره الفخفاخ اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: “خلافا لما تمّ ترويجه من طرف سمير الوافي ولطفي العماري حول ارتباطي المباشر او غير المباشر بملف ما عرف بنفايات ايطاليا.. يهمني ان اوضح للرأي العام انه ليس لي ولا للشركة التي كنت امتلك اسهما فيها اية علاقة مباشرة او غير مباشرة بهذا الملف واحتفظ بحقي في المتابعة القضائية لكل من تورط في القذف والترويج للأخبار الزائفة”.

يُشار الى أنّ ملف نفايات ايطاليا أثار جدلا كبيرا وتعدّدت فيه الاتهامات وقد قرر رئيس الحكومة هشام المشيشي يوم 12 نوفمبر إقالة فيصل بالضيافي المدير العام للوكالة الوطنية للتصرف في النفايات على خلفية هذا الملف.

واكد يوسف الزيدي مدير البيئة الصناعية بوزارة الشؤون والبيئة يوم أمس ان السلطات الايطالية المعنية بالبيئة امتنعت الى حد الان عن الاجابة عن مراسلات الوزارة في خصوص ملف حاويات النفايات الايطالية التي وصلت ميناء سوسة منذ فترة .

للاطلاع على مصدر الخبر اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى