أخبارتدويناتمختارات

مخلوف يتهم موسي والفتيتي وكورشيد وسامية عبو وخالد الكريشي وحافظ الزواري بإستغلال غياب رئيس المجلس ونائبته الأولى للإنحراف بأشغال مكتب البرلمان

إتهم رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، عبير موسي والنواب مبروك كورشيد وسامية عبو وخالد الكريشي وحافظ الزواري إستغلوا غياب رئيس مجلس نواب الشعب ونائبته الأولى وترؤوس النائب الثاني طارق الفتيتي  لقلب جدول أعمال مكتب البرلمان  من النظر في مراسلة للاتحاد البرلماني الدولي التي طلبت التدقيق في ادعاءات موسي إلى إصدار بيان تنديد بالعنف الذي صدر عنه ضدها.

وإعتبر مخلوف في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك بأن بيان التنديد صدر دون إتاحة حق المعني في الدفاع عن نفسه وتقديم دفوعاته وحججه طبق أبسط وأشهر مبدأ دستوري في التاريخ.

وقال مخلوف في ذات التدوينة:

3 ” محامين ” كنت حاسبهم بالغالط على الأحرار .. يتمترسون الساعات الطوال لإسناد من كانت ترفع بهم وبنا تقارير الوشاية والخزي اليومية لأسيادها الفاسدين ..
12 ساعة من الانحراف والتآمر والخِسّة والنذالة .. لينتهوا إلى تحبير طرف كاغت ستستعمله الزبلة للدوس على أعناقهم فيما بعد ..
يا فتيتي ويا كريشي ويا عبو ويا كورشيد .. بوبالة بن علي مازالت ترفع .. فهنيئا لكم صحبة وجوار الڤردة متاعو .. وهنيئا لكم بيانكم العسكري رقم 1 .. بيانكم العظيم الذي لم يتركني أنام سوى 8 ساعات ..
هنيئا لكم قيادة أركان عسكر التزغريط .. هنيئا ومبروك عليكم الفُركة .. فقط اسمحوا لي .. بما أنكم اغتصبتم حقي الدستوري في مواجهة خصمتي الحقيرة .. وأعطيتموها حق التشكي وحق التفليم وحق الترافع لساعات ثم أعطيتموها بكل بهامة حق التصويت على موضوع لها فيه مصلحة مباشرة .. في خرق لكل الكرارس القانونية التي قرأتموها في الجامعة .. اسمحولي بهذا الطلب ..
رجاء لا تصرفوا على بيان العار متابعكم من ورق المجلس .. فهو من المال الحلال لشعب الكادحين والفقراء .. لا تصرفوا منه على إدانتي وتبرئة من فعلت كل شيء طيلة عام كامل لتعطيل وترذيل وتمييع وتشويه المجلس والديمقراطية ودولة القانون .. لا تصرفوا منه فهو مال حلال .. وأنا متبرّع لكم بكميّة محترمة من الورق الطري والناعم ومن النوع الفاخر .. اكتبوا عليه بيانكم .. ثم افعلوا به وبما سيتبقى منه ما ترون أنه مفيد .. وصالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى