أخبار

الكتلة الديمقراطية تُطالب المجلس بسحب بيان مساندة العلوي

عبّرت الكتلة الديمقراطية اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 عن تفاجئها من إصدار مجلس نواب الشعب بيان مساندة لأحد النواب دون ذكر اسمه في اشارة الى النائب عن كتلة ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي ذكر فيه تعرضه هذا الاخير لتهديدات” مطالبة بـ”سحب البيان فورًا لانحرافه بمؤسسة السلطة التشريعية نحو أجندات وممارسات دكتاتورية مرفوضة”.

وأكدت الكتلة في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” رفضها البيان المذكور معتبرة انه “صدر عن مؤسسة غير موجودة في النظام الداخلي ودون إعلام الكتل البرلمانية” مستنكرة “هذه الممارسات الفردية في توظيف مؤسسات الدولة التي قامت عليها الثورة”.

وشددت على “ضرورة التنسيق بين رؤساء الكتل وتداول هذه المسائل داخل الأطر المخصصة لذلك” مستنكرة “تعامل مؤسسة البرلمان بسياسة المكيالين في ارضاء الموالي وتهميش المعارض”مذكرة بأنه تمت مراسلة المجلس في تهديدات حقيقية قالت انها مازالت تطال النائب عنها مجدي كرباعي وأخرى تحرض على النائب زياد الغناي وبأن رئيس المجلس لم يحرك ساكنا.

ولفتت الكتلة في ختام بيانها الى انه لم يتم التداول في التهديدات الموجه للنائب وجديتها داخل مكتب المجلس مدينة اَي عنف أو تهديد جدي يمس من سلامة النواب.

المصدر: الشارع المغاربي ___ 30 أكتوبر 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى