أخبار

خلال لقائه بعدد من الوزراء.. الغنوشي يؤكد على أهمية الحوار في إدارة الخلافات

استقبل راشد الغنوشي بعد ظهر يوم امس الاثنين 26 أكتوبر 2020 بمكتبه بالمبنى الفرعي للمجلس عددا من الوزراء بمناسبة انعقاد جلسة الحوار التي تنعقد كامل نهار اليوم لاستعراض أهم القضايا والملفات الاقتصادية والاجتماعيّة المطروحة في البلاد، وذلك بحضور نائبه الثاني السيّد طارق الفتيتي.

والوزراء هم وزير الداخلية وزير الشؤون المحلية والبيئة وزير العدل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني.

وأكّد رئيس مجلس نواب الشعب بالمناسبة على أهميّة الحوار لإدارة كل الخلافات، مشيرا إلى أنّ الحوار الهادف يمكّن من الوصول إلى توافقات وتفاهمات تقطع الطريق أمام كلّ أصناف التوتّر أو الفوضى.

وأشار رئيس مجلس نواب الشعب إلى ما تشهده بعض الجهات من توتّر، مؤكّدا على ضرورة التعاطي الناجع مع مختلف مشاغل المواطنين وحقّهم في التعبير عن مطالبهم المشروعة في التنمية والتشغيل وتحسين ظروف عيشهم في كنف السلميّة، ونوّه رئيس مجلس نواب الشعب في هذا الصدد بالمجهودات التي تقوم بها مختلف الهياكل الإداريّة والوزاريّة في التفاعل مع مختلف القضايا المطروحة، آملًا أن تُساهم جلسات الحوار والتواصل بين البرلمان والحكومة الى تحقيق ما يتطلّعُ إليه المواطنون من مختلف الفئات وفي مختلف جهات البلاد.

المصدر: الصباح نيوز ___26 اكتوبر 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى