أخبار

وفد من الكونغرس الامريكي في ضيافة السبسي

السياسي___

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، يوم الثلاثاء 09 اكتوبر 2018 بقصر قرطاج، وفدا من الكنغرس الأمريكي عن “اللجنة القضائية” يتقدمهم النائب Robert William GOODLATTE.

L’image contient peut-être : 1 personne, costume et intérieur

وأشاد الوفد الأمريكي بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية التي تجمع تونس والولايات المتحدة الأمريكية مؤكدا حرص بلاده على مواصلة دعم التجربة الديمقراطية الرائدة لتونس وما تحقق للتونسيين من مكاسب في مجال احترام الحقوق وضمان الحريات.

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

كما جدد التزام الولايات المتحدة بمساندة جهود تونس لتركيز المؤسسات الديمقراطية ومواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية مثمنا دورها المحوري في ضمان الاستقرار في المنطقة عموما.

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes assises, table et intérieur

من جهته، أكد رئيس الجمهورية حرصه على تعميق الشراكة الإستراتيجية بين البلدين اللذين تربطهما علاقات صداقة وتعاون متينة منوها بالدعم السياسي والاقتصادي المتميز الذي تحظى به تونس من الولايات المتحدة بما من شأنه أن يسهم في تحقيق التنمية والاستقرار لتونس وللمنطقة عموما.

لقاء رئيس الجمهورية مع وفد من الكنغرس الأمريكي

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، يوم الثلاثاء 09 اكتوبر 2018 بقصر قرطاج، وفدا من الكنغرس الأمريكي عن "اللجنة القضائية" يتقدمهم النائب Robert William GOODLATTE.وأشاد الوفد الأمريكي بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية التي تجمع تونس والولايات المتحدة الأمريكية مؤكدا حرص بلاده على مواصلة دعم التجربة الديمقراطية الرائدة لتونس وما تحقق للتونسيين من مكاسب في مجال احترام الحقوق وضمان الحريات. كما جدد التزام الولايات المتحدة بمساندة جهود تونس لتركيز المؤسسات الديمقراطية ومواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية مثمنا دورها المحوري في ضمان الاستقرار في المنطقة عموما. من جهته، أكد رئيس الجمهورية حرصه على تعميق الشراكة الإستراتيجية بين البلدين اللذين تربطهما علاقات صداقة وتعاون متينة منوها بالدعم السياسي والاقتصادي المتميز الذي تحظى به تونس من الولايات المتحدة بما من شأنه أن يسهم في تحقيق التنمية والاستقرار لتونس وللمنطقة عموما.© Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية

Publiée par ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ sur Mardi 9 octobre 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى