تدوينات

شقيق المرزوقي يتهم حافظ قائد السبسي بالتزوير ويُقدّم الأدلة

 

 

اِتهم شقيق رئيس الجمهورية السابق ورئيس حزب حراك تونس الارادة، هشام المرزوقي، المدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي بتزوير شهائده وسيرة الذاتية.

وتساءل المرزوقي كیف لحافظ قائد السبسي أنّ ينص في سیرته الذاتیة أنّه “درس بفرنسا القانون …والعلاقات الدولیة في حین أنّه يجهل طبيعة النظام الكندي ويصفه بالجمهوري”.

 وفي ما يلي نص التدوينة مرفوقة بوثائق:

 في التزوير والديمقراطية:

 “في ظل النظام الديمقراطي ،لا يمكن إستبعاد أحد من الشأن العام بسب أصله ،فصله أو مستوى تعليمه،الفيصل بين المواطنين والمواطنات في الشأن العام صندوق الاقتراع ،لا غير …

 لكن ،لكن المرفوض إطلاقا هو التزوير،فالتزوير أعلى درجات الفساد والافساد خاصة في الميدان السياسي.

 وفي هذا الاطار ،أود الرجوع الى مسألة ترشح حافظ السبسي بألمانيا،الاعتراض لم يكن بسبب عدم إقامته بألمانيا ،فله الحق الترشح هناك ،والقانون واضح وجلي بخصوص هاته المسألة ،أو لعدم إمتلاكه دبلومات ،لا وألف لا، بل لأنه مزور ،ومزور من العيار الثقيل…

فعندما كتب في سيرته الذاتية ،”درس بفرنسا القانون …والعلاقات الدولية”….كذب ،وزور…

 بالله عليكم كيف يمكن لدارس للحقوق والعلاقات الدولية بفرنسا،أن يجهل طبيعة النظام الكندي …ويصفه ….بالجمهوري …بينما كندا جزء من الكومنلوث وان الملكة البريطانية إليزابيت الثانية هي التي ترأس شكليا وشرفيا دولة كندا ..

 دققوأ في الوثيقتين المرفقتين….

 ما رأيكم في هكذا فضاعة وجهلوت …علما وان المعني بالامر يطمح الى الرئاسة ،اي أن يكون المسؤول الاول على الدبلوماسية التونسية ؟؟؟؟؟؟….

 نندبهم …..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى