أخبار

شوقي الطبيب يحصل على الميدالية الذهبية من المنتدى الدولي « كرانس مونتانا »

 

أسند مجلس إدارة المنتدى الدولي كرانس مونتانا إلى رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب الميدالية الذهبية وفق بلاغ أصدرته الهيئة يوم أمس الثلاثاء 17 اكتوبر 2017.

وسيتسلم رئيس الهيئة الجائزة أثناء حفل رسمي سيقام يوم الجمعة 27 أكتوبر الجاري بالعاصمة البلجيكية بروكسال بمناسبة انعقاد الدورة السنوية 19 لمنتدى الأمن الشامل والوطني الذي سينتظم ببروكسال من 25 إلى 28 أكتوبر الجاري.

وقد تم اسناد الجائزة لرئيس الهيئة « اعترافا من المنتدى بالتزامه وجهوده المبذولة في مكافحة الفساد وفي سبيل ارساء حوكمة رشيدة وذلك وفق بلاغ الاعلام بالجائزة الذي اضاف أنها أعلى جائزة يسندها المنتدى للشخصيات المرموقة لجهودها من أجل عالم أكثر انسانية.

وقد عبّر شوقي الطبيب في تصريح إعلامي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء عن سعادته بهذا التكريم معتبرا أنه يتجاوز شخصه ليشمل كافة العاملين بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وجميع أصحاب الجهود الصادقة التي تعمل على ارساء دعائم وسياسات الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد في تونس.

وأضاف الطبيب أن هذا الاعتراف الدولي جاء ليؤكد مكانة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والثقة التي أصبحت تحظى بها على المستويين الوطني والدولي.

يذكر ان منتدى كرانس منتانا الذي تاسس منذ سنة 1986 هو جمعية غير حكومية متمركزة بسويسرا ،تعمل على ارساء قيم العدل والمساواة في المجتمع العالمي و على بناء عالم اكثر انسانية الى جانب تشجيع التعاون الدولي والتنمية الشاملة.

كما تعد اجتماعات المنتدى السنوية حدثا دوليا هاما يهتم به اصحاب القرار في العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى