أحزابتقارير

حزب “المؤتمر ” يدعو النيابة العمومية الى فتح تحقيق في محتوى التسريب الصوتي الذي نسب لمدير قناة “نسمة”

 

دعا، حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، النيابة العمومية الى فتح تحقيق فوري في محتوى التسريب الصوتي الذي نسب، لنبيل القروي، بخصوص التخطيط والاعداد الممنهج لتشويه وثلب منظمة “أنا يقظ ” وأعضائها من طرف “قناة نسمة”.

‏‎وطالب، الحزب، في بيان نشر بصفحته الرسمية على “الفايسبوك”، كل من “نقابة الصحفيين ومختلف وسائل الاعلام للتصدي بكل قوة لمثل هذه التصرفات المهينة لمهنة الصحافة وتحرير هذا القطاع من لوبيات الفساد” داعيا “الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري (الهايكا) للاضطلاع بدورها في حماية القطاع السمعي البصري واتخاذ القرارات الصارمة والجريئة تجاه كل من يخالف القانون”.

وعبّر، في البيان ذاته، عن تضامنه “المطلق مع منظمة (أنا يقظ) وكل المنظمات والجمعيات والجهات التي تناضل من أجل الكشف عن الفساد وفضحه” محذرا “السلطة الحاكمة من تداعيات تراخيها في ارساء المؤسسات الدستورية الذي من شأنه الاضرار بمستقبل الاعلام والديمقراطية”.

يذكر أن مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت مؤخرا تسجيلا صوتيا نسب لمدير قناة “نسمة”، نبيل القروي، يتحدث فيه عن اعتزامه القيام بحملة تشويه أخلاقية ومهنية ضد أعضاء منظمة “أنا يقظ”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى