أحزابأخباروثائق

بيان حركة الشعب “الناصرية”، حول تطورات الأحداث في سوريا

 

 

 

بسم الله الرحمان الرحيم

تونس في، 7 أفريل 2017

 

كما كان متوقعا و إن بشكل متأخر نسبيا أقدمت الولايات المتحدة الأمريكية بمباركة مفضوحة من بعض مكونات النظام الرسمي العربي على شن عدوان على الأراضي السورية في اللحظة التي يواصل فيها الجيش العربي السوري و حلفاؤه تحقيق مكاسب ميدانية في مواجهة العصابات الإرهابية التي تدعي الولايات المتحدة و حلفائها زورا أنها معنية بمحاربتها .

إن إقدام الولايات المتحدة على شن هذا العدوان يتنزل في سياق اصطفافها الدائم إلى جانب العدو الصهيوني خاصة و أن القاعدة العسكرية المستهدفة هي نفسها التي تصدت للعدوان الصهيوني الأخير على الأراضي السورية.

إن حركة الشعب إذ تعبر عن مساندتها اللامشروطة للجيش العربي السوري سواء في مواجهته للإرهاب أو في الخطوات التي سيقدم عليها في سياق الرد على العدوان الأمريكي الأخير:
– تدعو الحكومة التونسية إلى إدانة العدوان بشكل واضح و تؤكد ان ملابساته تمثل إستعادة لسيناريو الحرب الإجرامية على العراق و بنفس الأساليب و الحجج المختلقة.
– تدعو جماهير شعبنا في تونس و كل القوى السياسية الوطنية و المنظمات و الجمعيات المعنية بدعم المقاومة إلى سرعة التحرك بكل الأشكال الممكنة للتعبير عن موقفها الرافض للعدوان والداعم لسوريا العروبة و المندد بتواطؤ أنظمة العمالة في الخليج العربي.
– تعبر عن إدانتها المطلقة لموقف الدولة التركية و سائر دول الحلف الأطلسي المتورطة بشكل كامل في العدوان الأخير فضلا عن سياساتها التقليدية المعادية للأمة العربية.

عن المكتب السياسي لحركة الشعب
            الأمين العام
        زهير المغزاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى