أخباراقتصاد

اتفاقية شراكة بين طوطال تونس و3 معاهد عليا

 

668_334_1483774973

 

 

في إطار نشاطها في مجال التعليم والتكوين، وبصفتها كمشغل اقتصادي فاعل، وقّعت طوطال تونس يوم 6 جانفي 2017 اتفاقية شراكة مع ثلاثة من أبرز المعاهد العليا في تونس وهي المدرسة العليا للمهندسين بتونس، المدرسة العليا للمهندسين ببنزرت والمعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا.

تعتبر طوطال تونس أحد المكوّنات الرئيسية في النشاط الاقتصادي للبلاد وتهدف هذه الشراكة الى  القرب من المؤسسات الجامعية مما يمنح الفرصة للطلبة من اكتساب مهارات عن طريق التربصات ومنح الدراسة والدروس الخاصة  في مرحلة أولى ، و  الانتداب في المستقبل وهذا ما من شأنه أن يكسب طلاب الهندسة تجربة ثرية تدّعم حظوظهم للنجاح والاندماج في سوق الشغل.

وقد تمّ سنة 2014 إطلاق برنامج « Young Graduate Program»الذي قدّم لخريجي الجامعات فترة تربص بــ 18 شهرا مباشرة بعد تخرجهم. وهذا ما يدّل على التزام طوطال في المساعدة على التشغيل والحد من البطالة.

كما شجع مفهوم (TPA -TOTAL PROFESSORS ASSOCIATES) عمال طوطال تونس الناشطين والمتقاعدين والذين لهم تجربة وخبرة في مجال الهندسة الصناعية و خبرات في التدريس، على التطوّع للتدريس في الجامعات الشريكة  لنقل معارفهم للطلبة بصفة مجانية.

 

https://youtu.be/nUcOKYV6-48

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى