تقارير

مواجهات القصرين تكشف عن أسرارها…تغطية لإدخال أطنان من المخدرات

  1483532459250979406ae

 

 

أكد مصدر مطلّع على ما جدّ في القصرين من احداث و مواجهات مساء يوم الثلاثاء أن مهربين في تجارة المخدرات يقفون وراء الأحداث التي شهدتها المدينة .
وأوضح ذات المصدر لــ”شمس-أف-أم” أن تجار مخدرات كانوا يعتزمون إدخال كميّة كبيرة جدّا من المخدرات تقدر بالأطنان من قطر مجاور حرضوا حوالي 10 شبان على القيام بأعمال شغب ، مشيرا إلى أنّهم منحوهم مبالغ مالية وحبوب مخدرة.
وأضاف المصدر أنّ الشبان قاموا في مرحلة أولى بإشعال الإطارات المطاطية في مفترق حي النور وتحولوا بعد ذلك إلى المفترقات الأخرى في المدينة وحرضوا عدد من الشبان الآخرين على القيام بأعمال شغب وسرقة.
وتحولت هذه المجموعة بعد ذلك إلى مركز المدينة أين تكاثرت مع الوقت وتم رشق أعوان الأمن بالحجارة والمقذوفات الصلبة دون أن يتدخل الأمن لكن عندما حاولوا اقتحام وسرقة محلات تجارية وبعض المرافق العمومية مثل مركز البريد والسوق البلدية تدخل الأمن لمنعهم.
ووفق ذات المصدر فقد تحولت هذه المجموعة إلى مقر المستودع البلدي وقاموا بسرقة دراجات نارية وحاولوا أيضا إخراج سيارة أحد المهربين الذي يتاجر بالمخدرات.
وأوضح أن أعمال الشغب والسرقة تحولت إلى مواجهات مع قوات الأمن لمنعهم من سرقة مغازات خاصة تشتغل في مجال التجهيزات المنزلية، وفي الأثناء تدخلت قوات الجيش الوطني لحماية المنشآت العمومية.
هذا وتم إيقاف بعض الأشخاص متلبسين بالسرقة والأبحاث جارية للوقوف على المسروقات الأخرى وتفاصيل العملية وفق ذات المصدر.

 

المصدر: الإخبارية التونسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى