أخبار

الصحفي و الناشط السياسي الألماني: “كنت أعلم أنهم سيقتلون أنيس العامري وأنه قد تم التلاعب به من المخابرات ككبش فداء..أليس غريبا أن كل من يتهم في عملية إرهابية في أوروبا يموت؟”

 

 

 

2016-12-24_marten_anis

 

أكد الصحفي والناشط السياسي الألماني “مارتن ليجون” أنّه كان متأكدا أنّ التونسي المشتبه فيه في هجوم برلين أنيس العامري سيتمّ قتله بدل إيقافه والتحقيق معه.

وأوضح “مارتن ليجون” ، “كنت على يقين أن أنيس العامري لن يبقي حيا و سيعثر عليه مقتولا في أقرب وقت.. أليس غريبا أن كل من يتهم أو يشارك في عملية إرهابية في أوروبا يموت أو يوجد منتحرا أو يقتل قبل أن يقع التحقيق معه، مضيفا “إنها المخابرات العالمية تريد أن تطمس آثار الجرائم ويواصل المتاجرون بدماء الأبرياء في استثمارها خدمة لأجنداتهم تضييقا على المسلمين وحشرا لهم في زاوية لا تليق بهم”.

هذا و يشار الى أن “مارتن ليجون” كان قد دعا أنيس العامري قبل مقتله إلى الخروج وإثبات براءته من العملية الإرهابية في برلين، كما طلب منه تصوير فيديو أو إجراء مكالمة هاتفية لتوضيح موقفه وعلاقته بما نسب إليه من تهم و تحديد مكانه وقت الهجوم، حيث قال له “نعلم انك بريئ وانه يتم التلاعب بك من المخابرات ككبش فداء”.

 

 

 

ريم عطافي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى