أخبار

الإرهابي معز الفزاني يُدلي بهذه الاِعترافات الخطيرة: بعد تسلمه أمس

 

hh2

 

تسلمت السلطات التونسية ممثلة في وحدات مكافحة الإرهاب بالقرجاني، يوم أمس الجمعة 23 ديسمبر 2016، الإرهابي التونسي الخطير معز الفزاني بعد أنّ سلمته لها السلطات السودانية.
 

وقد قامت الوحدات الأمنية بإيقاف زوجة الفزاني، هاجر الكافي، بعد أنّ تسلمتها من السلطات السودانية مساء يوم الخميس الماضي رفقة ولديها، الذي تقرّر تسليمهما إلى العائلة. 

وكشفت صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم السبت 24 ديسمبر 2016، أنّ الفزّاني اعترف بأنّه كان همزة الوصل في عمليّات تسفيير الانتحاريين من الذين نفذوا عمليّات إرهابيّة في تونس وفي ليبيا على غرار منفذ هجوم باردو الإرهابي العبيدي ومنفذ هجوم محمد الخامس حسام العبدلّي . 

كما أقرّ الإرهابي معز الفزاني بأنّه كان يتكفل بترحيل الشباب التونسي عبر الحدود إلى بؤر التوتر للتدرب هناك، إلى جانب مساعدته لبعض المقاتلين على العودة إلى تونس وكان يستعين بمجموعات مختصّة في التهريب مقابل مبالغ ماليّة يتسلّمها من تنظيم داعش الإرهابي. 

وأضافت الصحيفة أنّه تبيّن أنّ الفزاني تورّط في كل القضايا الارهابية التي شهدتها تونس وله علاقة مباشرة بعديد الخلايا والمجموعات الإرهابية وتربطه علاقة صداقة بالارهابي عادل الغندري.

 الصريح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى