رأي

شكري بن عيسى ينتقد صمت اتحاد الشغل على اغتيال الزواري: “لو كان الشهيد يساريا او قوميا لزلزلت الارض ولاطلقت الكلمات في كل صوب”  

 

 

telechargement

 

 

 

انتقد الاعلامي تونسي شكري بن عيسى صمت الإتحاد العام التونسي للشغل على عملية اغتيال العالم و مهندس الطيران القسامي محمد الزواري الذي اغتالته يد الغدر الصهيونية.

وقال بن عيسى في تدوينة على صفحته بالفيسبوك:

“اتحاد الشغل يغرق في السواد الحالك

هذه المرة لن اتكلم للتعبير عن راي.. هذه المرة ساتحدث محتجا كمنخرط في الاتحاد منذ عشرات السنين.. هذا الاتحاد الذي ساظل اتمسك به كمنظمة وطنية مناضلة قبل كل شيء.. هذا الاتحاد يبدو ان مكاتبه غرقت في السواد الحالك.. ولم تعد هناك نوافذ على الشأن الوطني..

شهيد من اجل القضية الفلسطينية ولا بيان ولا موقف.. اختراق للسيادة الوطنية واعتداء على الامن القومي ولا موقف.. سوى بعض الاشارات المواربة لبعض النقابيين هنا وهنالك.. القضية الفلسطينية قضية وجود بالنسبة لكل تونسي.. ويبدو ان الاعتبار الايديولوجي طغى هذه المرة بقوة وانزل ستار السواد على عيون امنظمة النقابية.. فلو كان الشهيد يساريا او قوميا لزلزلت الارض ولاطلقت الكلمات في كل صوب.. ولكن ان يكرن الشهيد اسلاميا فالكلمات متثائبة والمواقف مواربة.. والنفاق هو الطاغي وروائح صمت التواطؤ بدأت تزكم الانوف..

#اين_انت_يا_حشاد!!؟؟”

 

 

تونس الآن 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى