أخبار

موجود حاليّا بسوريا: هوية “الداعشي” الارهابي الذي توعد التونسيين بالذبح..و هذا ما ورد في اعترافات شقيقته

 

 

 

a7-310x165

 

 

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنزرت من الحصول على مؤيّدات تبرز عملية تواصل بين عنصر سلفيّ تكفيريّ يبلغ 53 سنة قاطن بمنزل جميل وبين عنصر إرهابيّ  مكنّى ابومسلم وهذا الأخير ظهر مرتديا لـباسا حربيّا  ومحرّضا على ما يسمّى الجهاد.  

 

ووفق ما ذكرته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016، فأنّ الإرهابيّ أبومسلم هو صابر السعيداني البالغ 26 سنة والذي يعمل في شركة مختصة في تكرير النّفط ببنزرت ومتزوج من امرأة تحمل الفكر السلفيّ أصيلة جرزونة وتبلغ 22 سنة وهو حاليّا موجود في صفوف  تنظيم داعش الإرهابي بسوريا.
وأضافت الصحيفة انه تمّ رصد عديد التهديدات التي هدّد فيها صابر السعيداني بالعودة إلى تونس لذبح التونسيين وتصفيتهم في عمليّات قادمة.
وبمواصلة التحريات مع العنصر السلفيّ التكفيريّ البالغ من العمر 53 سنة،  تبيّن أنه يتواصل ايضا مع أم غفران المسلمة، و بعد التحريّات تبيّن انها تبلغ من العمر 34 سنة ومتزوجة ولها 3 أبناء وقاطنة بمنزل جميل وهي  شقيقة العنصر الإرهابي  صابر السعيداني وأكّدت أنها على تواصل تام مع شقيقها وبتفحّص هاتفها تبيّـن أنه يحمل مقاطع فيديو تمجّد تنظيم داعش الإرهابي.
ووفق ذات المصدر فقد اتضح بعد تصفح حسابها الشخصيّ على موقع التواصل الاجتماعيّ انها  تتواصل مع اسم مستـعار يدعى أبوأحمد المسلم وبالتحريّ في شأنه تبيّن أنه شقيقها ويبلغ من العمر 21 سنة وتم ادراجه بالتفتيش لأنه في حالة فرار.

 

 

 

زووم تونيزيا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى