أخبار

المرزوقي من باريس : السلطة عاجزة …الاعلام كاذب …الانفجارات قادمة وتزييف الانتخابات وارد

 

 

marzoukile250415

 

 

انتقد الرئيس المؤقت السابق المنصف المرزوقي منظومة الحكم القائمة منبّها إلى ضرورة احترام نتائج الانتخابات القادمة ملمحا إلى أنها قد تشهد تزويرا حسب تقديراته.

واتهم المرزوقي في حوار مع قناة فرانس 24 ما وصفه بـ”عودة نظام بن علي بطم طميمه” ملاحظا في سياق تقييمه لاداء القائمين على الحكم في تونس بأن سنتين من الحكم كشفت مدى عجزهم وكذبهم وكارثية ادائهم على حد تعبيره.

وقال المرزوقي “الحزب الذي قال إنه قادر على تشكيل 4 حكومات شهد الجميع يوم أمس في جلسة مناقشة ميزانية وزارة السياحة عجز وزيرته( في إشارة إلى وزيرة السياحة سلمى اللومي)  عن القراءة باللغة العربية “واصفا إياها بـ”الجاهلة “.

وحذر رئيس حزب حراك الارادة من شيطنة الاعلام في الانتخابات القادمة البعض مشيرا إلى الاخلالات التي شهدها القطاع مع الشأن العام وتعمده الكذب وتزييف الوقائع مما جعل المتلقي يتوجه الى الاعلام الاجنبي.

ووتوجه المرزوقي بلهجة الواثق إلى التونسيين والسلطة قائلا “حضّروا رواحكم للانفجارات القادمة … الثورة انتصرت حتى سنة 2014” .

وتابع “لم يكن احد يتصور خروج بن علي كما لم يتصور احد دخولي الى قصر قرطاج “.

من جهة اخرى رفض محمد المنصف المرزوقي تأكيد او نفي عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة مكتفيا بالتأكيد على القبول بعلوية الصندوق وبنتائج الانتخابات .

كما استخف بما يتداول من تقييم بخصوص نجاح  مؤتمر الاستثمار المنعقد مؤخرا بتونس كاشفا أنه تلقى خلال فترة رئاسته للجمهورية وعودا بالمليارات لم تفعّل قطّ .

 

 

 

الشارع المغاربي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى