أخبار

زوجة وليد زروق تكشف: بينهم معز بن غربية ومريم بالقاضي. . هؤلاء الإعلاميون كانوا يتصلون بوليد زروق للإطاحة بالنهضة واليوم تنصّلوا منه 

 

 

 

%d8%a7%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%b3-%d8%a8%d9%86-%d8%b9%d8%ab%d9%85%d8%a7%d9%86_%d9%88%d9%84%d9%8a%d8%af-%d8%b2%d8%b1%d9%88%d9%82_0

 

قالت المخرجة إيناس بن عثمان زوجة النقابي الأمني سابقا وليد زروق في فيديو انتشر في صفحات التواصل الاجتماعي الفايسبوك ان الإعلاميين الذين كانوا يتصلون بالنقابي زروق تنصلوا منه في عهد التوافق بين النهضة ونداء تونس.

وأضافت ايناس بن زروق “هؤلاء الإعلاميين كانوا يطالبون وليد زروق بمساعدتهم على الإطاحة بالترويكا و بالنهضة ابان اعتصام الرحيل.

ووصفت ايناس بن عثمان هؤلاء الإعلاميين بالانتهازية والتزلف للنظام الحالي .

وكانت الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس قضت في شهر نوفمبر بادانة النقابي الأمني السابق وليد زروق وسجنه لمدة عام وستة اشهر من اجل نسبة امور غير صحيحة لموظف عمومي عبر شبكات الاتصال ولمدة ثمانية اشهر في قضية ثانية من اجل التهمة نفسها، وذلك على خلفية نشره تدوينات يتعرض فيها للقاضي سفيان السليطي.
وصدر الحكم المذكور بالنفاذ العاجل باعتباره موقوفا في قضية ثالثة.

وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب أصدر بطاقة إيداع بالسجن ضد الأمني السابق وليد زروق يوم 1 أوت 2016 وذلك بعد القيام بعمليات تقص والقيام بالإجراءات القانونية، على خلفية اتهامه بتشويه وثلب قيادات أمنية مختصة في مكافحة الإرهاب ونشر أسمائهم على شبكات التواصل الاجتماعي و تعريضهم للخطر .

وكانت النيابة العمومية قد أفرجت عنه مؤقتا في شهر جويلية الماضي إلى حين القيام بالتحقيقات اللازمة.

 

 

تونس الان 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى