أخبار

منقبة تونسية تتزوج افتراضيا ّ عبر ” الفايبر” من متشدد ديني مصري

 

 

telechargement-1

 

كشفت امرأة مطلقة تبلغ من العمر 40 سنة ،أصيلة الوطن القبلي عن زواجها الافتراضي من متشدد ديني يحمل الجنسية المصرية .

هذا وقد ذكرت صحيفة الصباح اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016 ، ان المرأة متهمة في قضية ارهابية و قد تم ايقافها ،حيث ذكرت أنها كانت مواظبة على آداء فرائضها الدينية منذ صغرها ثم ارتدت النقاب قبل سنة ونصف من إيقافها، مضيفة أنها تزوجت وأنجبت 3 أطفال ولكنها انفصلت عن زوجها لاحقا.

وقالت المتهمة  انها كانت تتردد على مسجد بجهة نابل أين تعرفت على بعض النسوة المتبنيات للفكر التكف҄يري اللاتي كن ّ يتحدثن عن “الجهاد” وعبرن عن رغبتهن في الالتحاق بتنظيم داعش الارهابي مشيرة إلى أ ّن إحداهن عبرت عن رغبتها في الالتحاق بطليقها الذي يقاتل ضمن صفوف داعش .

كما كشفت التحريات مع المتهمة انها تعرفت منذ بضعة أشهر على متشدد ديني يحمل الجنسية المصرية عن طريق احدى مواقع “الزواج الاسلامي” موضحة انه كان يبحث عن امرأة منقبة للزواج منها وبإعتبار ارتدائها للنقاب تواصلت معه عبر “الفايبر” لتتعرف عليه وتكشفه لعائلته وهو بدوره يعرفها على عائلته ،ليبرما بعد ذلك عقدا شرعيا افتراضيا وأصبحا يشاهدان بعضهما عبر “السكايب” فيما بعد .

وقد أشارت المتهمة الى ان زوجها المصري اراد تحويل زواجها الافتراضي إلى الواقع لكنه لم يستوف جميع الوثائق القانونية إضافة إلى جواز سفرها منتهي الصلوحية والتي رفضت تقديم رشوة للتسريع بتجديده على حد قولها.

 

 

 

ريما بن صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى