أخبار

 الإيقاع بـ 3 عناصر ينتمون لعصابة روعت السكان مؤخرا بـمنوبة

 

57b0f6351a1d0

 

تمكن اعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بمنوبة، نهاية الاسبوع، من الاطاحة بـ3 منحرفين خطرين ينتمون لعصابة روعت متساكني منطقة الدندان خلال الفترة الأخيرة بعمليات السرقة والعنف، حسب ما أفاد به مصدر امني مسؤول مراسلة وات بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته ان صاحب محل لبيع السجائر والفواكه الجافة بالمنطقة تعرض لعملية سطو مسلح ،الأسبوع المنقضي، اقتحم خلالها 4 أشخاص محله بواسطة أسلحة بيضاء، ليتم على اثر الحادثة تكثيف الأبحاث والتحريات حول العملية والتوصل لمرتكبيها حيث تعرف المتضرر عبر صور وفّرها اعوان الفرقة على احد الشبان المشتبه بهم وتم نصب كمين محكم اوقع به وعنصرين آخرين رافقاه في العملية.
وأضاف ان “المتهمين سرقوا خلال ذات العملية كمية كبيرة من السجائر ومبلغا ماليا هاما باستعمال التهديد”، مفيد بان فتاة من نفس المنطقة تعرفت عليهم وذلك أثناء تقديمها شكوى ضد مجهولين كانوا قد اعترضوا سبيلها ليلا و أصابوها بسكين على مستوى يدها لإجبارها على مرافقتهم لكنها تصدت لهم ولاذت بالفرار.
وأكدا أنه تم الاحتفاظ بالثلاثة المشتبه بهم، من اجل السرقة باستعمال التهديد بواسطة سلاح ابيض، ومحاولة تحويل وجهة انثى، وإحالتهم على التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمنوبة في انتظار مقاضاتهم، بالإضافة الى اصدار بطاقة تفتيش في حق شريكهم الرابع الذي لاذ بالفرار.

 

 

 

 

 

ريما بن صالح 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى