أخبار

مجموعة إرهابية تداهم منزلا وتستولي على مؤونة بغار الدماء

 

 

668_334_1479625396uba

 

 

قامت ليلة الجمعة مجموعة ارهابية تتكون من أربعة عناصر من مداهمة منزل بمنطقة «أم لحناش» من عمادة عين سلطان من معتمدية غار الدماء. وتفيد مصادر «الشروق» أن المجموعة كانت مسلحة وقامت بالاستيلاء على مؤونة العائلة ثم لاذت بالفرار الى الغابات الكثيفة التي تمس منطقة «أم لحناش» الحدودية مع القطر الجزائري الشقيق .
مداهمة المنزل بمنطقة «ام لحناش» هو سيناريو متكرر يذكرنا بعملية المداهمة لمنزل السنة الفارطة بمنطقة فج حسين وهي جميعها مناطق حدودية مرتبطة بجبال ورغة وساقية سيدي يوسف وهي كذلك مناطق تشهد بين الحين والاخر محاولات لعمليات ارهابية تصدت لها وحداتنا الأمنية باقتدار ومنعت حصول كوارث لا قدر الله ولعل اخرها مداهمة مركز الحرس المتقدم بفج حسين ومن قبله مركز الملة واشتباك هذه العناصر مع وحدات الحرس الوطني التي كانت في كل مرة بالمرصاد وتصدت لهذه المحاولات.

وفي سياق متصل بالموضوع شهدت منطقة «أم لحناش» والمناطق الحدودية القريبة منها عمليات تمشيط برية وأخرى جوية بواسطة مروحية أمنتها الوحدات العسكرية والأمنية لتعقب المجموعة. وفي نفس السياق أكد سكان المنطقة مساندتهم الكاملة لوحدات الجيش والامن الوطنيين من أجل التصدي للارهاب وكل ما يهدد أمن البلاد والعباد.

 

 

 

مريم بن طاهر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى