أخبار

وزارة الدفاع: محجوز العملية العسكرية في جبل السلوم

 

 

1478692950_article

 

كشفت وزارة الدفاع الوطني اليوم الأربعاء عن هوية الإرهابي الذي تم القضاء عليه مساء أمس على مستوى جبل السلوم من ولاية القصرين، مشيرة إلى انه يدعى طلال السعيدي وانه قائد المجموعة الإرهابية التي اغتالت جنديا متطوعا نهاية الأسبوع الماضي .

وذكرت الوزارة في بلاغ لها أن الوحدات العسكرية تمكنت بعد ملاحقة مجموعة مسلحة من القضاء على الإرهابي السعيدي موضحة انه “امير تنظيم جند الخلافة بجبل مغيلة ” وهو قائد المجموعة التي إغتالت السبت الماضي الشهيد الجندي متطوع، سعيد الغزلاني .

وحسب البلاغ فإن الإرهابي طلال السعيدي هو أصيل منطقة جبل أولاد أحمد بسوق الجيد التابعة لولاية سيدي بوزيد، وقد تم خلال عملية ملاحقة العناصر الإرهابية حجز سلاح كلاشنكوف و 2 مخازن للسلاح نفسه بالإضافة إلى حجز 245 خرطوشة من عيار 7.62 .

وتم ايضا حجز رمانة يدوية وحمالات لحزام ناسف لا تحتوي على متفجرات بالإضافة إلى أغراض شخصية و صور لجثث عناصر إرهابية قامت الوحدات العسكرية بالقضاء عليها في عمليات سابقة.
وحسب البلاغ تجري حاليا عملية التعرف على عدد من هؤلاء الإرهابيين،ولا تزال عملية تعقب العناصر الإرهابية المصابة متواصلة .

وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي، قد أفاد الليلة الماضية، أنّ الوحدات العسكرية تمكنت مساء الثلاثاء من القضاء على عنصر إرهابي بجبل السلوم بالقصرين وذلك بعد اشتباك مع مجموعة إرهابية جد خلال عمليات قامت بها هذه الوحدات في المنطقة، مضيفا أنها تمكنت من إصابة عناصر أخرى جاري تعقبها بالمنطقة.

 

 

موزااييك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى