أخبار

بعد تعطيل مشروعه /مستثمر شاب يدخل في اضراب جوع وحشي امام مقر ولاية بن عروس

 

%d8%b3%d9%86%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%a7%d8%ac%d9%88%d8%b1%d9%8a

 

دخل مستثمر شاب يدعى “سند التاجوري” في إضراب جوع وحشي منذ يوم الخميس على خلفيّة تعطيل مشروعه منذ أكثر من 5 سنوات و قد قام اليوم ،السبت 5 سبتمبر، ّ عدد من النواب بمساندة تحرّكه.

 

و أفاد “سند التاجوري” لـ”آخر خبر أونلاين ” اليوم ،السبت 5 نوفمبر ، أن المشروع يتمثّل في بعث مخبزة عصريّة بجهة حمام الأنف ، و قد قام بإستكمال جميع الشروط القانونية إلاّ أ ّن السلطة الجهويّة ببن عروس مصرة على تعطيل المشروع،  مبينا أنّه ّ تم إرسال لجنة من الولاية 6 مرّات متتالية و في كل مرّة يتم وضع شروط جديدة و تعطيل بعث المخبزة.

 

 

من جهته أفاد النائب عن نداء تونس طاهر بطيخ لـ”آخر خبر أونلاين” ، إنّه حضر لأكثر من مرّة في جلسات تفاوض مع والي بن عروس و قد قام المستثمر بإستيفاء كامل الشروط ، آخرها طلب كراء مقرّ أمام المخبزة لإستيفاء المساحة القانونيّة ، إلاّ أن الوالي تراجع عن وعوده بعد أن قام المستثمر بتسويغ محل ثان أمام مقرّ المخبزة .

 

و عبر النائب عن إستغرابه من تعطيل مشاريع المستشمرين مبينا أن هناك ضغط من أصحاب المخابز بالجهة على السلطة الجهوية ببن عروس لعدم قبول مشروع “سند التاجوري” الذي من شأنه أن يفتح آفاق شغل بالجهة .

 

و أشار النائب طاهر بطيخ إلى أن عددا من النواب يساندون تحرك المستثمر الشاب إلى حين تحصله على حقه في بعث مشروعه الخاص.

 

 

اخر خبر أون لاين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى