أخبار

عماد الدايمي : رئاسة الحكومة استجابت لطلبي في فتح تحقيق حول صفقة شراء اتصالات تونس للمشغل المالطي

 

daymi

 

 

ذكر الناءب عن ولاية مدنين “عماد الدايمي” أن رئاسة الحكومة قامت بالاستجابة لطلبه في فتح تحقيق وتدقيق شامل من طرف هيئة الرقابة العامة للمالية بخصوص صفقة شراء اتصالات_تونس للمشغل المالطي التي شابتها شبهات فساد وتضارب مصالح كبرى ..

و أكد الدايمي أنه حسب معلوماتهم فان فريق من مدققي الهيئة موجود منذ أيام في المقر الاجتماعي لاتصالات تونس بصدد الاطلاع على كل وثائق الصفقة .. وهي المعلومات التي أكدها ر م ع الشركة نزار_بوقيلة في المقال المرفق ..

وأوضح “عماد الدايمي” أن معلوماتهم تؤكد أيضا استقالة المدير العام المساعد للشركة الفرنسي الجنسية الممثل لشركة الاتصالات الاماراتية السيد “أوليفي كانتقرال” ، واستقالة المدير المالي الفرنسي أيضا “جان فيليب مونتورسيي” احتجاجا على انطلاق مهمة التدقيق .. وربما استباقا لنتائج التدقيق !!

وأشار الدايمي الى أن “اليوم تحقق الهدف من كل جهدي الوطني المواطني دفاعا عن شركتنا الوطنية ومصالحها وصورتها من لوبيات الفساد المتنفعة ومن الشريك الإماراتي الذي لا تهمه سوى المبالغ التي يمكن أن يستعيدها او بالأحرى ينهبها من شركتنا ومن مالنا الوطني .. ولم يهتم يوما لا بتطوير الشركة تكنولوجيا ولا باستراتيجيا توسع وانتشار وشراكات في الاسواق الواعدة ..

وقال الناءب عن ولاية مدنين أثق تمام الثقة في موظفي الرقابة العامة للمالية لكشف الحقيقة كاملة حول التجاوزات التي حصلت في تلك الصفقة .. ولهذا طالبت رئيس الحكومة في الرسالة المرفقة بتكليفهم بالتدقيق ..

كما أضاف الدايمي أنه يمكنه الان ان يضع هذا الموضوع جانبا في انتظار نتائج التدقيق وان يلتفت الى ملفات أخرى ليست أقل أهمية في بلادنا التي غزاها الفساد في كل المجالات ..منوها أنه ليس لديه وقت ليضيعه مع المشككين والمحبّطين والمتهجمين ليلا نهارا ضده خاصة من آكلي المال الحرام والإشهار الفاسد ..

 

 

 

 

عماد الدايمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى